lundi 15 décembre 2014

انتشال جثة شخص في الأربعينيات تاني ضحايا فاجعة المدينة القديمة بالبيضاء

"الشينوي " ثاني ضحايا فاجعة المدينة القديمة بالبيضاء

تمكنت عناصر الوقاية المدنية في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين من انتشال جثة ثاني ضحية من ضحايا ما بات يعرف بانهيارات عمارات المدينة القديمة , حيث نجح رجال الوقاية المدنية في انتشال جثة شخص في الأربعينيات من العمر من تحت الأنقاض بعد انهيار 3 منازل أهلة بالسكان ب"عرصة بن سلامة" بالمحج الملكي بالمدينة القديمة في البيضاء ليلة أمس الأحد.
وأفادت موفدة "شوف تيفي" إلى عين المكان أنه و بعد انتشال جثة سيدة في عقدها السابع مساء أمس في حدود الساعة 2 صباحا و بعد ليلة بيضاء من البحث تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثة المواطن "م" الملقب قيد حياته ب"الشينوي " من تحت الإنقاذ بالاستعانة بعدد من الكلاب المدربة لهذ​ا ​الغرض .
و أضاف ذات المصدر أن الفرق الأمنية و السلطات المحلية تعمل في هذه الأثناء على محاولة قطع الكهرباء عن "عرصة بن سلامة" تمهيدا لعملية هدم عدد من المباني الأخرى الآيلة للسقوط .
جدير بالذكر أن منطقة "عرصة بن سلامة " شهدت انهيار العديد من المباني في الأسابيع القليلة الماضية كان آخرها انهيار 3 عمارات أمس الأحد مخلفا قتيلين و أربعة مصابين كحصيلة مؤقتة نقلوا جميعهم إلى مستشفى مولاي يوسف لتلقي العلاجات الضرورية .

0 commentaires: