mardi 23 décembre 2014

عاجل بن كيران يصف أوزين بالصفر


ذكرت مصادر مطلعة أن اللجنة المكلفة بالتحقيق أقرت بوجود اختلالات في الإصلاحات المرتبطة بملعب مولاي عبد الله، وأن أوزين المسؤول الرئيسي عن الفضيحة التي عرفها ملعب الرباط.
وكشف التحقيق أن صفقة إصلاح ملعب الرباط بلغت الاعتمادات المرصودة له حوالي 13 مليون درهم، وتتعلق بتغيير العشب وإعداد الأرضية، بالإضافة إلى تخصيص حوالي 13 مليون درهم أخرى في نفس الصفقة، لصيانة ثلاثة ملاعب إضافية بالرباط خاصة بالتربصات والمباريات المحلية.
وأبرز التحقيق أيضا أن "أوزين" هو أحد أوّل المسؤولين عن الفضيحة التي عرفها ملعب الرباط، بعد رفضه دعوة الفيفا إلى نقل المباريات الأولى إلى أكادير في حالة تعذر تجاوز اختلالات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة، بعد الاختلالات التي كانت قد كشفتها لجنة من وزارة الشباب والرياضة، والتي سجلت أيضا تخوفات من الأرضية الغير الصالحة نتيجة ارتفاع نسبة ملوحة الرمل المستعمل، وعدم مناسبته لنوع العشب الذي وقع عليه الاختيار بداية أشغال الصيانة" يورد التحقيق.
ويُنتظر أن تواصل لجنة التحقيق عملها، لتحديد موطن اتخاذ القرارات المشار إليها، وذلك من خلال الرجوع إلى محاضر الاجتماعات، لتحديد المسؤوليات بدقة.

0 commentaires: