mercredi 19 novembre 2014

ب 5 دراهم تشري دارك عوض 25 مليون

أطلقت مجموعة "أليانس درانا"، من خلال موقع www.darnab5dh.com والمواقع الاجتماعية، حملة ترويجية خاصة تستهدف تسويق شقة متميزة بسعر لا يتعدى 5 دراهم.
وقال مسؤولو الشركة، الرائدة في قطاع العقار بالمغرب، إنه لا توجد أي شروط للتسجيل في صفحته على شبكة الأنترنيت الذي أطلق عليها إسم "دارنا بـ 5 دراهم".
وعمد الموقع إلى وضع شعار "قريبا داركم بـ 5 دراهم"، في عملية ترويجية هي الأولى من نوعها التي يعتمد مثلها في المغرب.
وأرفق الموقع هذا الشعار بتعليق فوق خانات التسجيل تخاطب فيها زبناءها المحتملين "شاركوا في مسابقة أليانس دارنا وجربو أحد الخيارات الثلاث".
وحدد الموقع الخيار الأول في ملء استمارة لتقليص سعر الشقة إلى 5 دراهم، والتي تتيح لصاحبها المشاركة في سحب الفوز بالشقة مرة واحدة، أما الخيار الثاني فيتمثل في تقاسم فيديو الحملة على الصفحة الشخصية للمشارك والتي تعطيه الحق في المشاركة في السحب ثلاث مرات، وتخفيض سعر الشقة بعشرة دراهم.
أما الخيار الثالث، فيتمثل في توجيه الدعوة وقبولها من طرف خمسة من أصدقاء الشخص المشارك على صفحات الفيسبوك والتي تتيح خفض سعر الشقة بنحو 15 درهما وتمنحه الحق في المشاركة في السحب خمس مرات.
وقد ساهم المشاركون، وعددهم بالآلاف، في تخفيض سعر الشقة الذي وصل حاليا إلى 214 ألف و905 دراهم، وقال المنظمون إن الثمن مرشح لمزيد من الانخفاض مع توالي المشاركين.

0 commentaires: